الجمعة، مارس 19، 2010

هل الله يؤدب بالامراض والمشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هل الله يؤدب أولادة بالأمراض والمشاكل؟
فمن منكم وهو اب يسأله ابنه خبزا أفيعطيه حجرا. او سمكة أفيعطيه حية بدل السمكة. او اذا سأله بيضة أفيعطيه عقربا. فان كنتم وانتم اشرار تعرفون ان تعطوا اولادكم عطايا جيدة فكم بالحري الآب الذي من السماء يعطي الروح القدس للذين يسألونه (لوقا 11:13)
هناك مفاهيم خاطئة لدى الكثيرين وخصوصا المؤمنين .. ان الله يسمح بالامراض والمشاكل ليؤدبنا!!!ويقصدون بالسماح ان الله قادر ان يمنع ذلك لكنه لم يفعل لذا هو السبب..وهذا فكر خاطئ جدا..فاذا كنت اب صالح..
هل تسمح لأي امر سئ تستطيع ان تمنعه يصيب ابنك؟بالطبع لا..
هل توصي اشرار لضرب واهانة ابنك؟بالطبع لا..
هل تعاقب ابنك بان تعطيه شي يسبب له مرض ما لتعلمه درس في الطاعة والأحترام؟طبعا لا..
فكم بالحري الآب الذي من السماء؟؟؟؟؟ بالطبع لا يوجد اب ارضي يحب اولادة اكثر من الآب السماوي..علينا ان ندقق فيما نقول ونعلم لأن المفاهيم الخاطئة عن الله تدين الله... الله لا يسمح ولايرسل ولا يجرب بالشرور..الشر سببه دائما الابتعاد عن الرب وكلمته الصالحة.لنكون عرضة لإبليس والخطية والعالم الشرير...نعم الله يؤدب بمعني يعلم..يهذب..يوجه..يصحح بكلمته الصالحة وليس بالمشاكل والأمراض..ان ابتعدت عن كلمة الله انت ترفض تاديب الرب..ان لم تعيش وفق مقاييس كلمه الله حياتك في خطر سببه الشيطان والعالم الفاسد الموضوع في الشرير والخطية. ( انتم الآن انقياء لسبب الكلام الذي كلمتكم به. (يوحنا 15:3)
صلي معي..ابانا السماوي لتكن مشيئتك الصالحة كما في السماء كذلك على الأرض..سامحني لأن افكاري لم تكن صحيحة..ساعدني كي افهم كلمتك الصالحة لحياتي ..في كل يوم تعلمني امر جديد عنك..كلمتك نافعة لي تعلمني ترشدني تهذبني تصحح افكاري وطرقي وتحصن ذهني من افكار الشر والخطية....باسم يسوع المسيح آمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق