الاثنين، مارس 01، 2010

تامل2-3-2010 النفس الواحدة والكرازة.

تامل2-3-2010 النفس الواحدة والكرازة.


‎فانحدر فيلبس الى مدينة من السامرة وكان يكرز لهم بالمسيح‎. (أعمال 8:5)

‎وكان الجموع يصغون بنفس واحدة الى ما يقوله فيلبس عند استماعهم ونظرهم الآيات التي صنعها‎.لان كثيرين من الذين بهم ارواح نجسة كانت تخرج صارخة بصوت عظيم‎. ‎وكثيرون من المفلوجين والعرج شفوا‎. فكان فرح عظيم في تلك المدينة (أعمال 8:8)

ماذا حدث في هذه المدينة؟ كانوا يصغون بنفس واحدة...كانت افكارهم وعواطفهم واحدة اتجاه ما يقوله وما يصنعه الروح القدس لماذا؟؟؟.لأن فيلبس كان يكرز لهم بالمسيح لم يكرز لهم عن طائفة,عن عقيدة لاهوتية,بل كان يكرز بالمسيح...وعندما نكرز بالمسيح وبالمسيح فقط واياه مصلوبا تتوحد النفوس وتصغي لنا وتحدث الآيات والعجائب وتخرج الأرواح النجسه صارخة بصوت عضيم لم يصلي فيلبس بصراخ طاردا الأرواح الشريرة...لم يصلي معهم الصلاة السحرية للخلاص..بل كان يكرز بالمسيح وكانت الجموع تسمع وترى مايصنعة يسوع من ايات وعجائب وتخلص وتختبر الشفاء ...عندما يدخل يسوع حياة اي انسان يطرد الأرواح الشريرة والمرض والحزن فيكون هناك فرح عضيم.. هذه دعوة لكل المؤمنين ان نكرز بالمسيح ويكون هو محور الحياة وليس ألايات والعجائب لأن الأضهارات الخارق ستكون تابعة للكرازة بالمسيح.

صلي معي...ايها السيد انت صانع كل الأشياء بقدرتك العظيمة..امنح اولادك قوة من علاك وملأنا من روحك القدوس كي نكرز بخلاصك ونعلن حقك بمجاهرة .. ايدنا بالآيات والعجائب لمجد اسمك وامتداد ملكوتك..وحد نفوسنا لترى وتصغي الجموع لنا بنفس واحدة.. ابي باسم فتاك القدوس يسوع اصلي...آمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق