السبت، مارس 06، 2010

تامل7-3-2010 أنتخبوا من يسمع صوتكم!!

تامل7-3-2010 أنتخبوا من يسمع صوتكم!!


كما اختارنا فيه قبل تأسيس العالم لنكون قديسين وبلا لوم قدامه في المحبة (أفسس 1:4)

ليس انتم اخترتموني بل انا اخترتكم واقمتكم لتذهبوا وتأتوا بثمر ويدوم ثمركم. لكي يعطيكم الآب كل ما طلبتم باسمي. (يوحنا 15:16)

واما نحن فينبغي لنا ان نشكر الله كل حين لاجلكم ايها الاخوة المحبوبون من الرب ان الله اختاركم من البدء للخلاص بتقديس الروح وتصديق الحق. (تسالونيكي2 2:13)

في بداية ايماني كنت اضن انني انتخبتُ من يقود حياتي... واكتشفت ان ارادتي قد اتفقت مع ارادتهُ ..كنت فقط ابحث عن صديق عرفت انه كان يبحث عني..فهويختار من يختاروه.. وينتظر من لم يختاروه بمحبة ليختاروه..الحملة الاعلانية لرب المجد بداءت عندما قال(توبوا لقد اقترب ملكوت الله)وستمرت طيلة حياته على الأرض كان يجول ويصنع خيرا ويعمل ايات وعجائب ويشفي ويحرر الماسورين لسلطان الضلمة..ولم تتوقف الحملة لعلان الحق عندما صعد للسماء لأنه ارسل الروح القدس روح الحق ليعلن الحق من خلال كنيسته..كل يوم يضم الرب للكنيسه المختارين الذي اختاروا طريق الرب..نحن اليوم جزء من الحملة الاعلانية لنا دور كبير امرنا الرب به.. المرشحين للأنتخابات السياسية في العراق استخدموا واستغلوا كل المكانيات المتاحة لهم الوسائل التقنية الحديثة والقديمة وملأوا الشوارع بالملصقات بصورهم وارقامهم وبرامجهم..ونحن برغم ان الحق معنا وروح الحق ساكن فينا نقوم بخطوات خجلة خائفة ساذجة احياناً.. ومقارنة بسيطة لما نسمع ونشاهد ونقراء للحملة العلانية للحق والحملة العلامية للسياسين..نرى كم نحن متخلفين عن حكمةهذا العالم (فمدح السيد وكيل الظلم اذ بحكمة فعل. لان ابناء هذا الدهر احكم من ابناء النور في جيلهم. (لوقا 16:8)..هذه دعوة اليوم للمؤمنين ليجددوا عهودهم ويفحصوا نفوسهم ..هل هناك جوانب من حياتنا غير مكرسة للرب بالكامل؟؟ ودعوة لمن لم يختار بعد الطريق والحق والحياة ان لآينتضر اكثر ..قرر الآن ستكتشف اروع طريق وانقى حق وامتع حياة.. وستكون في علاقة حميمه لذيذة وفرحة مع من انتخبتة ,ليقود حياتك رب الكون وخالق كل الأشياء القدير الأب المحب ..سيحررك سيشفيك روحيا ونفسينا وجسديا ..لاتتاخر قرر فهو ينتضرك فقط افتح قلبك واستلم النعمة المجانية.

صلي معي..اشكرك يارب على النعمة المجانيه الذي اعطيتني..انا لااقبل سلطان غير سلطانك..لايتسلط علي شئ.. اخترتُ النصيب الصالح الذي لاينزع مني.. واختبرت كم انك عضيم وصانع عجائب ولايعسر عليك امر..انت معي دائماً تسمعني ترشدني تقودني للمراعي الخضر..في الضيق انت معي تقويني تشددني..تملء حياتي بسلامك الذي يفوق كل عقل ..فرحك يعطيني قوة تجدد حياتي..فرحك لاينطق به ومجيد..اشكرك ابي السماوي باسم يسوع المسيح اصلي....................آمين











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق