الاثنين، مارس 08، 2010

تامل9-3-2010موتى يبكون موتاهم !!!

تامل9-3-2010موتى يبكون موتاهم !!!


فقال له يسوع اتبعني ودع الموتى يدفنون موتاهم (متى 8:22)

الذي يدور حولنا هو بكاء الموتى..صراخ وعويل يسبحُ في صمت الاحياء..الموتى يصرخون.. والاحياء يصمتون..الاحياء يرون الموتى يسيرون حزانى يبكون وايضا يضحكون..والاحياء صامتون...الموتى يقطعون المسافات الطويلة ليرقصوا عند قبور موتاهم على صوت الطبول..والاحياء ينشدون لبعضهم على انغام الموسيقى تراتيل الحياة..من قال ان الموت يأتي بعد الحياة..هاهم الاموات يدفنون موتاهم. .الاحياء ينتقلون الى اللامكان ..في الحياة الأحياء يحيون مع الموتى لايدفنونهم بل يريدون لهم الحياة..وهكذا يستمر الزمن مع الأحياء والموات الى اللانهاية.. يبقى الموتى موتى.. والاحياء يتجددون ويسعدون...انها الحياة الأبدية في مملكة السماء.. كيف تعلم الأموات البكاء؟؟؟انهم لا يتعلمون ,فقط يرثون..لو كانوا يتعلمون لتعلموا الحياة..لكن..لهم عيون ولا يبصرون..لهم آذان ولا يسمعون..لذا هم لا يتعلمون....منذ قرون يسمعون دعوة يسوع اتبعني ..اتبعني فتحيا انا هو الحياة... القليلين يتبعون الحياة فيحيون.. الكثيرين اموات يريدون دفن موتاهم..ليستمروا في المسير والصراخ والعويل..

ايها الأحياء لنصلي معا... ايها القدوس يارب الحياة... مستحق ان تحني لك الجباه.. وترنم لك كل الشفاه...انشودة الحب والحياة..وتغرد لك كل القلوب ..بالحب يا مصلوب.. ابطلت الموت عني ..لي انا اعطيت الحياة ..وانت لي كل الحياة...انا لا اقول وارتب الكلمات... بل اعطيك ماعطيتني كل الحياة........آمين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق