الخميس، مارس 25، 2010

يامؤمنين..هل يروا فيكم يسوع؟

يامؤمنين..هل يروا فيكم يسوع؟
فليضئ نوركم هكذا قدام الناس لكي يروا اعمالكم الحسنة ويمجدوا اباكم الذي في السموات (متى 5:16) لكي تكونوا بلا لوم وبسطاء اولادا للّه بلا عيب في وسط جيل معوج وملتو تضيئون بينهم كانوار في العالم (فيلبي 2:15) عيشوا حياة صالحة وسط غير المؤمنين. ومع أنهم يفترون عليكم ويقولون إنكم أشرار، لكنهم يشاهدون أعمالكم الصالحة، فيسبحون الله يوم يجيء. (بطرس1 2:12) فنحن نهتم بعمل الخير، لا في نظر الله فقط، بل في نظر الناس أيضا. (كورنثوس2 8:21) لأن الله يريدكم أن تعملوا الخير فتسكتوا جهل الأغبياء. (بطرس1 2:15)
الأعمال الحسنه هي الأشعاع للنوريسوع الذي في الداخل. الكتاب لايقول لتضيئ اعمالكم الحسنة بل ليضئ نوركم اي ليضهر المسيح في حياتكم..والسؤال الذي يتحدى ايماننا هو هل يرى اهل بيتك..جيرانك..الذين يعملون معك..نور المسيح في ماتقول وماتعمل؟؟؟تريد ان تسكت جهل الأغبياء وتمجد ابوك السماوي:-
1.عيش حياة صالحة ليس فيها ماتلام عليه من غير المؤمنين.
2.عيش حياة بسيطة ليس فيها اي تعقيد.
3.عيش حياة نقيه بلاعيب.
4.عيش حياة مهتم بعمل الخير.
5. أخيرا يا اخوتي، فكروا دائما في كل ما هو حق وشريف، وكل ما هو صالح وطاهر، وكل ما هو محبوب وله سمعة حسنة، وفي أي شيء طيب ويستحق المديح. (فيلبي 4:8)
الحياة البسيطة النقيه الطاهرة بلا لوم ولاعيب مضيئة كانوارفي العالم .هي الحياة التي نحياها وفق مقاييس كلمة الله .وعندما يكون ذلك كذلك لايستطيع الجيل المعوج من غير مؤمنين ان يفتروا علينا ,بل سنفرض عليهم ان يمجدوا الله ويسبحوه..بدون المسيح لانقدر ان نحيا هكذا حياة ..المسيح هو الكلمة والكلمه ممكن ان تتجسد بحياتنا..وعندما نجسد الكلمة في حياتنا سيرى الناس فينا نور المسيح ويمجدوا ابانا الذي في السموات.
صلي معي...ابي السماوي اعيش كي امجدك..نقي حياتي لتكون بسيطة وبلا لوم ولاعيب..ساعدني كي اعمل اعمالك الصالحة الذي سبق وعددتها لي..ساعدني كي اعكس انجيلك في حياتي..املء فكري وقلبي بكل ما هو حق وشريف وصالح وطاهر وحسن..فيسكت الأشرار ويمجدوك ويسبحوا اسمك القدوس.آمين









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق