الأربعاء، مارس 03، 2010

نامل4-3-2010 الكنيسه اليوم

نامل4-3-2010 الكنيسه اليوم.


وكانوا كل يوم، في الهيكل وفي البيوت، يعلمون ويبشرون بالمسيح يسوع بلا انقطاع. (أعمال 5:42) وكان الجميع يداومون على تلقي تعليم الرسل، وعلى حياة الشركة، وكسر الخبز، والصلوات. (أعمال 2:42).

السؤال المهم ماذا يوجد بالكنيسه الاولى ولايوجد في كنيسة اليوم ؟؟؟؟؟

ماديا كنيسة اليوم افضل بكثير, تملك المباني الفخمة, تملك سيارات, لجان كثيرة ,كليات لاهوت وحتى طائرات ووسائل اعلام تستطيع ان تصل كل مكان بسرعة وسهولة ,وخدام محترفين مدربين ومتخرجين من كليات لاهوت عريقة ,واشياء كثيرة اخرى... بينما الكنيسة الأولى ليس لها فضة ولاذهب ,كانو يجتمعون في البيوت ويتنقلون في احسن الأحوال على حيوانات ,وعبادتهم تلقائية ارتجالية لايمتلكون مانمتلك في خدماتنا ,قادتهم اغلبهم غير متعلمين يكسبون قوتهم بعمل ايديهم....الكنيسه الأولى كانت ذا تاثير وفعالية في المجتمع اكثر بكثير مماعليه معضم كنائسنا في العراق, برغم من وجود كل مقومات التاثير الحديثة... ما السر؟؟؟؟؟؟ ماسر انهم كانوا يواضبون على الصلاة والشركة والتعليم التبشير بالمسيح يسوع دون انقطاع ...اكرر هذه الجملة التبشير بالمسيح يسوع دون انقطاع!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السر هو انهم عرفوا الروح القدس ,وامتلؤا الى كل ملء الله ,وعاشوا بقيادة الروح القدس دون خوف او اهتمام بحياتهم ...اما نحن فنعرف القليل عن الروح القدس وقد نختبر الامتلاء لكن لحين.. ينمو الشوك فيخنقنا ..تاتي هموم الحياة والانشغالات الكثيرة حتى في الخدمة فتفرغنا ونبدا نبحث عن حلول جسدية بعيدا عن الروح القدس ..هذا هو حالنا وهذه هي حياتنا الروحية...تامل معي لوكل امكانيات المتاحة لنا, استخدمناها بقيادة الروح القدس وارشادة ماذاسيحصل؟؟؟؟

صلي معي...سيدي نريد ان نختبر قوة جديدة .. رسالة جديدة للجموع..علاقة جديدة معك ..بعد آخر بالخدمة...بساطة ...تواضع ...شجاعة...حياة مكرسة لك بالكامل...معرفة عميقة لشخصك....ونعرف ان ذلك لايتم بدون روحك القدوس...لذا يارب كفانا جلوس كسالى... كفانا دوران حول حياتنا..ايدنا املئنا قوينا بروحك القدوس..نحن نعلن عن افلاسنا..ليس لدينا القوة ..ولانعرف استخدام ما اعطيتنا ...لكن نحوك اعيونا ..اسكب روحك على كل البشر حسب وعدك.......آمين هللويا







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق