الأحد، يوليو 18، 2010

آيات تتبع المؤمنين...!!!!!


آيات تتبع المؤمنين...!!!!!
وهذه الآيات تتبع المؤمنين. يخرجون الشياطين باسمي ويتكلمون بألسنة جديدة. يحملون حيّات وان شربوا شيئا مميتا لا يضرهم ويضعون ايديهم على المرضى فيبرأون (Mark 16:18)
ها انا اعطيكم سلطانا لتدوسوا الحيّات والعقارب وكل قوة العدو ولا يضركم شيء. (Luke 10:19)ولكن بولس نفض الأفعى في النار دون أن يمسه أذى. (Acts 28:5)
هذه الآيات ,تصاحب, تلازم ,تتبع المؤمنين لكننا لانراها بكثرة هذه الأيام..لماذا ياترى؟؟؟؟؟؟
الرب اعطانا السلطان لندوس الحيات والعقارب وكل قوة العدو ..لكن على الأغلب نرى قوات العدو لديها سلطان اكثر من سلطان المؤمنين....لماذا ياترى....؟؟؟؟؟؟
ربما بسبب ضعف الأيمان لأن هذا السلطان وهذه الآيات هي للمؤمنين الأقوياء ..وفعلا كان ذلك في الكنيسة الأولى كانوا لديهم هذا السلطان على الشياطين وعملوا ايات وعجائب شفو مرضى وداسوا كل قوات العدو لكن بدأت الكرازة تضعف بضعف الأيمان وايضا ضعفت الآيات الذي تتبعهم ..في الزمان الحاضر بدأت نهضة جديد وانسكاب للروح القدس وبدأت كرازة  نشطة منقادة بالروح القدس..لكن ليس كما ينبغي..  الإنسان خلق ولديه سلطان فقده عندما دخلت الخطية الى اعماقه وشوهت ارادته فإبتعدت عن ارادة الله الصالح الكاملة المرضية.. لكن لزال يسوع يصنع الآيات من خلال جسدة عندما ينقاد بالروح القدس...
صلي معي....يارب علمني طرقك كي اعرفك وعندما اعرفك يزداد ايماني بك واصنع مشيئتك الصالحة المرضية.. اريد ان استرد المسلوب مني بسب ضعفي ..اريد ان اعلن اسمك ويرى الناس الآيات والعجائب ويعرفوا كم انت عظيم وصانع عجائب ..انت امس واليوم والى الأبد صالح وتتغير اعني كي اتغير لصورتك لشبهك..باسم يسوع المسيح اصلي ...آمين









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق