الخميس، يوليو 01، 2010

لماذا لم نقدر نحن أن نطرد الشر ؟


لماذا لم نقدر نحن أن نطرد الشر ؟
وبعدما دخل يسوع البيت، سأله تلاميذه على انفراد: «لماذا لم نقدر نحن أن نطرد الروح؟
فأجاب: «هذا النوع لا يطرد بشيء إلا بالصلاة والصوم! » (Mark 9:29)
فقال لهم يسوع لعدم ايمانكم. فالحق اقول لكم لو كان لكم ايمان مثل حبة خردل لكنتم تقولون لهذا الجبل انتقل من هنا الى هناك فينتقل ولا يكون شيء غير ممكن لديكم. (Matthew 17:20)
الرب وعدنا ان نعمل اعمال اعماله لابل واعظم منها (أقول لكم الحق، من يؤمن بي يعمل الأعمال التي أعملها، بل ويعمل أعظم منها لأني ذاهب إلى الأب. (John 14:12)
..لكننا بالحقيقة لا نعمل اي شئ غير عادي وها انا اسأل الرب لماذا لم نقدر نحن ان نعمل اعمالك؟..فيقول لنا الرب لعدم ايمانكم !!!!!!!!
يارب نحن مؤمنين ولنا في الأيمان سنوات هذه عددها؟؟؟
لوكان لكم ايمان حتى ولو صغير بحجم حبة الخردل لتستطعتوا ان تعملوا اعمالي العظيمة!!!!
يارب نحن خدام في الكنيسة ونخدمك في كل مكان؟؟؟
نعم اعرف لكنكم تحتاجون للصوم والصلاة!!!
يارب نحن نصلي كل يوم في بيوتنا وفي كل وجبة طعام وفي الكنيسة ومع الناس؟؟؟
انكم تحدثون انفسكم ولآخرين لامعي او انكم تطلبون فقط وتسمون هذه صلاة!!!!وماذا عن الصوم؟ انكم لا تصومون مثلما قصدت بالصوم... بل الصوم الذي أريده، هو أن تحل سلاسل الظلم، وتفك قيود النير، وتطلق المظلومين أحرارا، وتنزع عنهم كل نير. هو أن تقتسم طعامك مع الجائع، وتأوي المسكين الطريد في دارك، ومتى رأيت عريانا تكسوه، ولا تتأخر عن عمل الواجب مع قريبك. (Isaiah 58:7)لذا انتم لا تستطيعون ان تهزموا الشر!!!!!!!!!!
نعم يارب نحن هكذا لكننا يارب ساعدنا لنتغلب على عدم ايماننا..اعنا لكي نمتع عن كل ما في العالم من مغريات..اعنا كي نحل سلاسل الظلم ,ونقسم الطعام مع الجائع ونؤى المسكين في بيوتنا ونكسو العريان..ولا نتأخر عن عمل الخير لمن يحتاجه..يارب انا اعترف امامك بضعف ايماني واقر بأنه ليس عملي..انت تستطيع كل شئ فمهما كان ايماني اثق ان قوتك كافية لتعمل من خلالي...يارب انا انظر للصعوبات والمشاكل اكثر من انظر الى قدرتك وقوتك لأزالتها...هذه صلاتي اسمعها يارب باسم يسوع المسيح......آمين







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق