الاثنين، يونيو 28، 2010

الحياة النقية ممكنة وسط الشر.


الحياة النقية ممكنة وسط الشر.
لأنه من الداخل، من قلوب الناس، تخرج الأفكار الشريرة: الفسق، السرقة، القتل، الزنى، الطمع، الخبث، الغش، الفجور، الحسد، تشويه السمعة، الكبرياء، الحماقة، فكل هذه الشرور تأتي من الداخل وتنجس الإنسان." (Mark 7:23)
ورأى الرب أن شر الإنسان قد كثر في الأرض، وأن كل تصور فكر قلبه يتسم دائما بالإثم، (Genesis 6:5)
فتقبلها الرب برضى، وقال في نفسه: «لن ألعن الأرض مرة أخرى من أجل الإنسان، لأن أهواء قلب الإنسان شريرة منذ حداثته ولن أقدم على أهلاك كل حي كما فعلت. (Genesis 8:21)
الشر حولنا في كل مكان حتى يبدوا اننا نعيش وسط مستنقع آسن.. كل الخطايا نراها يوميا في الحياة في التلفزيون الى درجة ان الذي يحيا باستقامة ومرضاة الله اصبح حالة تثير الدهشه والإستغراب كيف يستطيع ذلك؟؟؟؟؟!!!!!!
الكل فسدو وزاغوا ليس من يعمل صلاح..فسدة القلوب وتشوهت الحياة وصرنا نتخبط نريد ان نعمل الصلاح ولا نستطيع ..هل من منجد ؟؟هل من طريق...يدور الكثيرين حول انفسهم يبحثون عن شئ ما لا يعرفون ماهو لكن في الأماكن الغير صحيحة..انهم ينظرون في مرآة تعكس صور قلوبهم الأثيمة فتتنجس حياتهم اكثر فأكثر..لكن دائما هناك حل!!!!!!... انه النظر الى مرأة اخرى فيها رئيس الحياة ورئيس الأيمان ومكمله يسوع المسيح عاش بيننا  وعلمنا ان الحياة النقية الطاهر ممكنه به وله وحده فهو  الحياة ... انضر اليه ,اعرفه اكثر,ادنو اليه..تعلم منه كيف احتمل شر الأشرار وكيف صلى من اجلهم طلبا لهم الغفران ..لاتنضر لقلبك بل انضر لقلبه.. لاتنظر لمن اساء اليك وزرع في قلبك الكراهية والحقد والإنتقام انظر للغفور المتسامح وكن دائما قريب منه..سترى ان الحياة وسط كل هذا الشر ممكنة لابل ممتعة ان كانت منه وبه وله....هذه هي صلاتي لتكن ايضا صلاتك...باسم يسوع المسيح...آمين







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق