الأحد، يونيو 27، 2010


سلطان الله في الكرازة
هذه ليست تعليمات أو قوانين لكنها ارشادات من الرب يسوع لنا كي نكرز بكلمته وليس بحماستنا الجسدية بل منقادين بروحه القدوس ومستنيرين بكلماته:-
1.   ان تذهب ولديك السلطان من يسوع المسيح ..بدون هذا السلطان ستكون الكرازة بالجسد وغير مثمرة..لا تتسرع انتظر بالصوم والصلاة الى ان تحل عليك قوة الروح القدس.
2.   لا تذهب وحيدا انت تحتاج شريك في الخدمة يشجع ويشدد احدكما الآخر وخصوصا في حالة الرفض..الرب يوصي بالعمل كفريق بالكرازة لأن به بركات وفيرة ثم استدعى الاثني عشر تلميذا، وأخذ يرسلهم اثنين اثنين، وقد أعطاهم سلطة على الأرواح النجسة، (Mark 6:7)
3.   انت مدعوم بالسلطان ألهي والقوة فلا تقلق بشان الحماية وألأكل والمال فقط كن متاكد انك مرسل بهذا السلطان.. وأوصاهم وقال: "لا تأخذوا معكم شيئا للطريق غير عصا فقط، لا خبزا، ولا مزودا، ولا نقودا في جيوبكم. إنما البسوا حذاء، ولا تلبسوا ثوبا إضافيا." (Mark 6:9)
4.   صلوا قبلما تدخلوا اي منطقة او بيت طالبين عمل الروح القدس الذي يبكت الناس على خطاياهم.. لا تاخذ انت هذا الدور وتدين الآخرين.. بل صلي طالبا ان يحل سلام الله على كل بيت تدخله .. القي السلام على اهل الدار فأن ردوا لسلام مرحبين بك فهذه علامة انهم مستعدين لقبول الكرازة سيعطيك الرب تميز في حينه لمن هو مستعد أوغير مستعد وحين تدخلون الدار قولوا: سلام. فإن استحق أهلها، يحل سلامكم عليهم، وإن لم يستحقوا، يرجع سلامكم إليكم. (Matthew 10:13)
5.   عندما تذهب للكرازة ستواجه بالرفض فقد ترفض من اشخاص وبيوت وحتى مناطق ..لا تعاند فقط غادر المكان ولاتكون في شركة مع هؤلاء فانهم لم يرفضوك انت بل رفضوا رب المجد وجلبوا لأنفسهم دينونة الديان الأعظم وإن كان أحد لا يقبلكم ولا يسمع لكم في مكان ما، فاخرجوا من هناك، وانفضوا التراب عن أقدامكم شهادة عليهم». (Mark 6:11) لكنهم عارضوه وأخذوا يشتمونه، فنفض ثوبه وقال لهم: "إن هلكتم فأنتم المسئولون! أنا بريء منكم. من الآن سأذهب إلى غير اليهود." (Acts 18:6)وأية مدينة دخلتم ولم يقبلكم أهلها، فاخرجوا إلى شوارعها، وقولوا: حتى غبار مدينتكم العالق بأقدامنا ننفضه عليكم، ولكن اعلموا هذا: أن ملكوت الله قد اقترب! (Luke 10:11)
صلي معي..يارب يسوع قلت اذهبوا الى العالم اجمع وكرزوا بالانجيل للخليقة كلها. (Mark 16:15) لكن يارب محتاجين سلطانك يلازمنا كي نطرد الأرواح الشريرة ونعمل الآيات ونشفي المرضى بدونك يارب لا نقدر ان نفعل شئ.. اعطنا حكمتك السماوية التي تزرع السلام والمحبة في قلوب الناس الذين لا يعرفوك.. ارسل روحك قبلنا كي يبكت الناس على خطاياهم ..ارسلنا لنعرف الناس بيك..باسمك ايها القدير اصلي..آمين



                                                  












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق