الاثنين، يونيو 28، 2010

الشبع بالقليل ايام الجوع.


الشبع بالقليل ايام الجوع.
فلما خرج يسوع رأى جمعا كثيرا فتحنن عليهم اذ كانوا كخراف لا راعي لها فابتدأ يعلّمهم كثيرا. (Mark 6:34)
ولما صار المساء تقدم اليه تلاميذه قائلين الموضع خلاء والوقت قد مضى. اصرف الجموع لكي يمضوا الى القرى ويبتاعوا لهم طعاما. (Matthew 14:15)
فقال لهم: «أعطوهم أنتم ليأكلواأجابوا: «ليس عندنا أكثر من خمسة أرغفة وسمكتين، إلا إذا ذهبنا واشترينا طعاما لهذا الشعب كله». (Luke 9:13)
ثم أخذ يسوع الأرغفة الخمسة والسمكتين، ورفع نظره إلى السماء وبارك، وكسر الأرغفة، وأعطى تلاميذه ليقدموا للجمع والسمكتان قسمهما للجميع. (Mark 6:41)
فلما شبعوا، قال لتلاميذه: «اجمعوا كسر الخبز التي فضلت لكي لا يضيع شيء (John 6:12)
فأكل الجميع وشبعوا. ثم رفع التلاميذ اثنتي عشرة قفة ملأوها بما فضل من الكسر. (Matthew 14:20)
عندما تقرر ان تتبع الرب الحنان ستختبر حنانه ولا يدعك فيما بعد بلا راعي بل سيرعاك ويقودك الى المراعي الخضر..وسيشبع بالجذوب نفسك,,وعندما يحل الضلام سانر لك الطريق التي تسلك..سيبارك القليل الذي لديك.. سيرفع دائما عيونك الى السماء من حيث تتأتي المعونة.. وليس هذا فقط بل سيشبع الكثيرين من خلالك..كل ما عندك حتى القليل سيباركه ويفيض بركة على من حولك..
ضع ما تملك من امكانيات طبيعية ومواهب حتى ولو كانت بسيطة جدا سيباركها وسيشبع الجموع بها .. لاتقول ليس عندي ما يكفي سيكون هو الكفاية....
صلي معي..سيدي كلك حنان تحنن عليه وعلى الخراف الضالة التي لاراعي لها.. اشبع بيدك القديرة الجياع.. بارك القليل الذي عندي لمجدك وإمتداد ملكوتك...اصلي لكنيستك في العراق ان تبارك المواهب القليلة التي فيها لتصنع بها ايات وعجائب..اشبع الجياع في بلدي وفيض فيهم من خيرك ..ارفع صلاتي باسم يسوع المسيح آمين











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق