الجمعة، أبريل 09، 2010

هل لديك اكليل تلقيه امام عرش الله؟؟؟؟؟؟

هل لديك اكليل تلقيه امام عرش الله؟؟؟؟؟؟
طوبى لمن يتحمل المحنة بصبر. فإنه، بعد أن يجتاز الامتحان بنجاح، سينال «إكليل الحياة» الذي وعد به الرب محبيه! (يعقوب 1:12)لا تخف من العذاب الذي ينتظرك، فإن إبليس سيلقي بعضا منكم في السجن ليمتحنكم، وتقاسون الاضطهاد عشرة أيام. فكن أمينا حتى الموت، وأنا أعطيك إكليل الحياة.رؤيا 2:10)ها انا آتي سريعا. تمسك بما عندك لئلا يأخذ احد اكليلك. رؤيا 3:11وكل متسابق يقوم بتدريبات شاقة كثيرة. وهم يفعلون ذلك لكي يفوزوا بإكليل من الغار الذي يذبل. أما نحن فلكي نفوز بإكليل يبقى إلى الأبد. (كورنثوس1 9:25والآن ينتظرني إكليل الصالحين، الذي سيقدمه لي في ذلك اليوم، المسيح القاضي العادل. وليس لي أنا وحدي، بل لكل الذين ينتظرون مجيئه بشوق. تيموثاوس2 4:8)وعندما يظهر رئيس الرعاة، تنالون إكليل المجد الذي لا يفنى. بطرس1 5:4)لان من هو رجاؤنا وفرحنا واكليل افتخارنا. ام لستم انتم ايضا امام ربنا يسوع المسيح في مجيئه. (تسالونيكي1 2:19)يجثو الشيوخ الأربعة والعشرون أمام الجالس على العرش ساجدين للحي إلى أبد الآبدين، ويلقون أكاليلهم أمام عرشه وهم يهتفون: مستحق أنت ياربنا وإلهنا المجد والإجلال والقدرة، لأنك خلقت الأشياء كلها، وهي بإرادتك كائنة وقد خلقت!» (رؤيا 4:11)
عندما تقف امام عرش النعمة فهل لديك اكليل تلقيه وانت تسبح الحي الجالس على العرش؟؟؟؟؟
السؤال من اين احصل على الاكاليل؟؟
·        اكليل الحياة:نحصل على اكليل الحياة عندما نحتمل الالتجارب والضيقات والمحن من اجل ايماننا بالمسيح ونجتازها بنجاح وصبروامانة.
·        اكليل الغلبة:نحصل عليه من الثبات بطاعة كلام الرب برغم التجارب والمحن التي تمر بالعالم.التمسك بالأيمان ولانسمح لأحد ان ياخذ اكليلنا مهما كان التعليم المضل ومهماكانت الصعوبات والأظطهادات.
·        الأكليل الذي لايفنى:نحصل عليه من الأستعداد المستمر والتدريب الشاقل لتنقية نفوسنا والعمل لطلب امتداد ملكوت الله.
·        اكليل البر:عندما انتضر مجيئ الرب بشوق وحنين وصبروصلاح سيقدمه لي المسيح القاضي العادل.
·        اكليل المجد: كل خادم للرب  يرعى رعية الله طوعا واختيارا لاطمع بمال او منصب ولايتسلط على الرعية بل يكون قدوة لهم بالأمانة والتقوى يناله عندما يظهر رئيس الرعاة.
·        اكليل الفخر:نحصل عليه عندما يكون لدينا اناس نحبهم ونعلمهم ونخدمهم ونرشدهم بقوة الروح القدس,فيكونون اكليل فخر لنا .لأننا لانفتخر الى بالرب الذي  اعطانا ان نكون نعمة في عيون الأخرين.
كل المؤمنين الذين يعيشون بتقوى المسيح ومتمسكين بالطاعة لكلمته وثابتين مستعدين ومنتظرين لمجيئه وعد الرب لهم ينالون الكاليل ليقدمونها امام عرش النعمة..اذ تشعر في داخلك بحتياج لتلك الأكاليل..
صلي معي..ربي وألهي انت دائما معي بك استطيع ان احتمل التجارب والضيقات والصعوبات لتعطيني اكليل الحياة..قويني كي اتمسك فيك فانت كل ماعندي..انتظر مجيئك بشوق حنين  متمسكا ببرك..افتخر بخدمتك فجردني من كل دوافعي الخاطئة فمجدك غايتي..انت هو رجائي وفرحتي واكليل افتخاري اثق انك امين وصادق في كل وعودك لي..مستحق أنت ياربنا وإلهنا المجد والإجلال والقدرة، لأنك خلقت الأشياء كلها، وهي بإرادتك كائنة وقد خلقت آمين باسم يسوع المسيح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق