الثلاثاء، أبريل 06، 2010

غير المستعدين لن يدخلوا ملكوت الله.


غير المستعدين لن يدخلوا ملكوت الله.
فاسهروا اذا لانكم لا تعرفون اليوم ولا الساعة التي يأتي فيها ابن الانسان (متى 25:13فكونوا أنتم مستعدين، لأن ابن الإنسان سيعود في ساعة لا تتوقعونها». (لوقا 12:40فيجب أن لا ننام كما يفعل الآخرون، بل نسهر ونضبط أنفسنا. (تسالونيكي1 5:6فانتبهوا واسهروا لأنكم لا تعرفون متى يحين الوقت! (مرقس 13:33قد تناهى الليل وتقارب النهار فلنخلع اعمال الظلمة ونلبس اسلحة النور. (رومية 13:1ولا تنقطعوا عن اجتماعكم كما تعود البعض. بل شجعوا بعضكم بعضا على الحضور، خاصة أنكم ترون أن يوم ربنا يقترب. (عبرانيين 10:25.
الإستعداد للمجيئ الثاني للمسيح لا يشغل بال الكثيرين.بسبب ان لااحد يعرف الوقت لكن الوقت يقترب وعلى كل مؤمن امين ان يستعد بالاستمرار بخلع اعمال الضلمة ولبس اسلحة النور .هذا يحتا ج الى ضبط النفس وان نكون في علاقة عميقة ومستمرة بالرب من خلال الروح القدس.ولإنتباه والسهر والخدمة الأمينة في الخفاء ..الخادم الامين يجب ان يكون حكيم اذ هو لا يعرف متى ياتي سيدة والحكمة تتطلب الاستعداد بالسهر والصلاة ولامانه بإستخدام كل ما اعطاه الرب له سوى كانت مواهب وامكانات طبيعية او مواهب الروح القدس..تناهى الليل بنسبه للمؤمنين لأن نور المسيح اشرق في ضلمة حياتهم وتقارب مجيئ المسيح..علينا ان لا ننقطع عن الشركة المقدسة مع بعضنا البعض نسهر ونصلي ونعمل الاعمال التي سبق واعدها الله لنا لكي نسلك فيها لأن الرب سيعود في ساعة لا نتوقعها لذا ............................................
صلي معي..آمين تعال ايها الرب يسوع اشتاقت نفوسنا للقاءك..اعني كي انزع اعمال الظلمة والبس اسلحة النور واستعد متيقظ بالصلاة والسهر..يارب املاني من روحك لأستمر بأمانة بخدمتك متجردا من دوافعي الخاطئة..سامحني على كسلي ونسياني ان مجيئك قد اقترب..يا سيدي ازل كل ما يعوقني كي اكون في شركة مع قديسيك ومعك...آمين تعال ايها الرب يسوع.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق