الاثنين، أغسطس 01، 2011

حياتي هي انت....


لان لي الحياة هي المسيح والموت هو ربح. (فيلبي 1:21) سمعت اختبار احد الاشخاص بيمنا هو في جبهات القتال تعرضوا لقصف شديد فاخذ يبحث عن ملجاء وفجاءة سحبه احد الاشخاص الى موضع قريب فسقطت قذيفة بالمكان الذي كان موجودا فيه التفت يمين وشمال باحثا عن الشخص الذي انقذه لم يجد احد لكن سمع صوت يخاطب اعماقه انا يسوع المسيح...فكرهذا الشخص كان من المؤكد اني ميت لكن المسيح اعطاني حياة لذا ستكون حياتي الآتيه له...هكذا نحن جميعا اموات بالخطايا(وإذ كنا نحن أيضا أمواتا بالذنوب، أحيانا مع المسيح، إنما بالنعمة أنتم مخلصون، (أفسس 2:5) لكن بنعمة خلصنا المسيح فعليه يجب ان تكون حياتنا الآتية له وحده عنئذ نستطيع ان نقول(مع المسيح صلبت فاحيا لا انا بل المسيح يحيا فيّ. فما احياه الآن في الجسد فانما احياه في الايمان ايمان ابن الله الذي احبني واسلم نفسه لاجلي (غلاطية 2:20) هذه الحياة اعيشها مشابها المسيح ..حياة ليس من بين اهدافها المال والسلطة والملذات بل محورها المسيح..لذا علي ان اعرفه كل يوم كيف يحيا لاحيا مثله...وهنا تكمن الصعوبه عندما نحاول بقوتنا ومجهودنا دون معونة الروح القدس فنصاب بالاحباط اذ لا نستطيع ان نحيا بمقايس الرب لأته بدونه لانستطيع ...يارب انا عارف ان اروع وامتع هدف هو ان تكون حياتي هي انت.... وانت تعرف ضعفي الجسدي والعالم من حولي وكل مكائد ابليس ,احتاج قوتك فملأني بروحك وقد حياتي لتحيا لك واقول لي حياة هي انت آمين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق