الأحد، يناير 24، 2010

المؤمن يهلك ام لا

المؤمن لايهلك ام يهلك؟؟؟!!!!
موضوع لاهوتي كبير.....دارت حوله نقاشات وجدالات استغرقت عصور...سبب خلاف وانقسام في جسد المسيح...الكل يستند على كلمة الله في الكناب المقدس...وهو لاشك من المواضيع العقائدية المهمه ولكي اضع ما اؤمن به من كلمة الله الحية المقدسة اقول:
المؤمن لايهلك ومن المستحيل ان يهلك ان استمر مترجما ايمانه بحياة القداسة فكما أن الجسم بدون روح ميت، كذلك الإيمان بدون أعمال ميت. (James 2:26)
الافعال المضارعة المستمرة في كلمة الله تؤكد ذلك لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الابدية. (John 3:16)
خرافي تصغي إلى صوتي، وأنا أعرفها وهي تتبعني. (John 10:27)
لايهلك ’يؤمن ’تصغي ’تتبعني افعال مضارعة مستمر تدل على حياة القداسة المستمرة. لايعني هذا ان المؤمن لايخطاء بل لايسنمر بالخطاء ويتألم عندما يخطا نتيجة لتبكيت الروح القدس. لو فتشنا الآيات التي نؤكد عدم هلاك المؤمن لوجدنا انها توكد ايضا على استمرارية حياة الطهر والنقاء والقداسة اتبعوا السلام مع الجميع والقداسة التي بدونها لن يرى احد الرب (Hebrews 12:14)
اصلي ان لا نختلف على هذا الأمر الرائع والمهم وان تؤمن ونستمر مترجمين ايماننا بحياة فياضة بالمحبة والألفة والقداسة. .....آآآآآمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق