السبت، يناير 23، 2010

هلمً نسافر يقول الرب!!!!!!!!!!


هلُمَ نسافر يقول الرب!!!!!!!!!!!
عبر سنوات الأيمان سافر اخوة وأخوات البعض سافر لأسباب امنية والبعض بسبب وضعة الإقتصادي ولكي يحصل على الرفاهية او لكي يحصل على الحرية المفقودة وآخرين سافروا لأسباب اجتماعية لكي يكونوا مع عوائلهم او ليتزوجوا .
هذه اسباب معقولة ومنطقية ومقبولة. لكن.....
ومن ذا الذي ينجينا من لكن وقد....
اقول لكن الغير معقول ولا مقبول ان تغطى تلك الأسباب بمبرر غير حقيقي(ان الرب كلمة بان يخرج من بلده ) وكما دعا الله ابرهيم (وقال الرب لأبرام: «اترك أرضك وعشيرتك وبيت أبيك واذهب إلى الأرض التي أريك. فأجعل منك أمة كبيرة وأباركك وأعظم اسمك، وتكون بركة (لكثيرين (Genesis 12:2)
(اترك بابل الزانية)وصرخ بصوت عال: "سقطت! سقطت بابل العظيمة! وأصبحت وكرا للشياطين، ومأوى لكل روح شرير، ولكل طائر نجس مكروه. (Revelation 18:2)
والاغرب من يقول انه مدعوا من الرب لكي يخدم الغرب.والبعض قال انه مضطهد من اجل المسيح(ومن يرفض أن يقبلكم أو أن يسمع لكم، فاخرجوا من تلك الدار أو تلك البلدة وانفضوا الغبار عن أرجلكم. (Matthew 10:14)
واغلبهم اخذ ارشاد من كلمة الله بالكتاب المقدس ولم اسمع في يوم ان الرب كلم احدهم ليخدمه في أحدى محافظات أو قرى وأرياف العراق أو أي دولة من دول العالم الثالث الفقير.
الذين سافروا للأسباب المعقولة وإعترفوا بذلك يستخدمهم الرب اينما يكونوا وصلاتي ان يعودوا لبلدهم بعد ان تزول اسباب السفر وان يتوب من توهم بارشاد الرب....آمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق