السبت، يناير 30، 2010

تامل يوم31-1

تامل يوم31-1إذن تواضعوا تحت يد الله القديرة لكي يرفعكم في الوقت المناسب. (بطرس1 5:6)


من رفع من قدر نفسه ينزل، ومن أنزل من قدر نفسه يرتفع. (متى 23:12)

تواضعوا في محضر الله فيرفعكم. (يعقوب 4:10)

والحكام من عروشهم خلعهم، والمتواضعون رفعهم. (لوقا 1:52)

يقيم المسكين من التراب، ويرفع الفقير من المزبلة، ويجلسهما مع العظماء، ويعطيهما عرش الكرامة نصيبا. لأن لله أساسات الأرض، وعليها وضع الدنيا. (صموئيل1 2:8)

إن الله يذل المتكبرين، وينصر المتواضعين، (أيوب 22:29)

أؤكد لكم أن هذا الجابي، لا ذلك الفريسي، ذهب إلى داره وقد رضي الله عنه. لأن كل من رفع من قدر نفسه ينزل، لكن من أنزل من قدر نفسه يرتفع." (لوقا 18:14)

التواضع كلمة تقال كثيرا ونعمل بها قليلاً ,هي مفتاح للعلاقة الحقيقية مع الرب,مفتاح استخدام الرب لنا مفتاح الحصول على المواهب وثمر الروح القدس. هل شهوة قلبك ان تخدم الرب بمسحة من روحه؟.....؟؟؟؟؟؟؟

تواضع تحت يد الله القديرة..تريد ان تمجد الله بحياتك؟؟؟؟ تخلى عن مجدك.دع الناس يرون مجد الله وعمله ولايروك انت.عندما يرى الناس فينا يسوع هذا دليل على اننا متواضعين. التواضع غير المصطنع والأنكسار يجعل قوة الله تعمل من خلالك ويستخدمك الله بشكل غير طبيعي.ولنلاحض ضعفنا الروحي الذي سببه الكبرياء اين هي المسحة بالخدمة اين مواهب وثمر الروح القدس؟؟...

لنصلي بنكسار يارب اكسر فينا كل بر ذاتي كل تشامخ كل كبرياء نحن أواني خزفية فارغة نحتاج ان تملأنا من روحك القدوس ليكون المجد لك لا منا, نريد ان نحيا كما انت بتواضع ووداعة, طالبين وجهك, راجعين عن طرقنا الرديئة ,واثقين انك تسمع لنا وتستجيب. نصلي بهذه الروح المنكسرة من اجل بلادنا العربية والعراق ليرى مجدك فيها ................ آمين

























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق