الجمعة، يناير 22، 2010

ولد المسيح هللويا
ماهي الكلمات التي تليق بك سيدتي
امُ مليكي.....مخلصي
قال عنك ملاك الإله
مباركة انت في النساء
وانا كيف لي ان اباركك
وانت مباركة من الله
من اين لي ان اقول اكثر
لسيدة وجدت نعمة عند الله
بماذا وكيف اطوبك؟
ابتهجتني...... فابتهج الكون
هو صنع بك عظائم
ولي صنع اعضم خلاص
هو اشبع الجياع خيرات
وشبعني بالبر والبركات
هو انزل الأعزاء عن الكراسي
ورفعني لحضن محبته
انا معك يا مريم
تعضم نفسي الرب
بماذا وكيف اطوبك؟
ونا مسكين....في مملكة الحب الأبدية
هو عضيمٌ وابن العلي
يا لفرحي....انا ابنه
يا لبهجت روحي
ولد المخلص
ولد الملك
من مريم المتضحة
من العذراء الطاهرة
ولد معطي الحياة
هيا فالنفتح القلوب
للملك المصلوب
ليسكن المحبوب
ولتسعد الشعوب
كل السلام مكتوب
بالمحبة نحيا....لا بالحروب
يا مريم....يا مريم
صوت سلامك
يخترق الاذان
وتهرب الأحزان
وتسمع الشعوب
وتمتلئ بالمحبة كل القلوب
فتطوبك.... يا مريم
كل القلوب.........آمين....ولد المسيح .....هللويا......ولد المسيح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق