الأحد، يناير 31، 2010

تامل يوم 1-2-2010 صراعات خصومات حروب لماذا؟

تامل يوم 1-2-2010


أنتم ترغبون في شـيء، لكن لا يمكنكم الحصول عليه فتقتلون. تشتهـون أمرا، لكن الحصول عليه صعب فتخاصمون وتحاربون. لا تنالون ما تريدون لأنكم لا تطلبونه من الله. (يعقوب 4:2)

كل ما يدور حولنا من صرعات وخصومات وحروب سببه الرغبه والشهوة الرديئة. ابحث عن سبب اي خصومه او صراع او حرب ستجد جذرها هو ارادة غير صالحة( سلطه مال شهوة انانية).حتى بين المؤمنين تنشاء الخصومات للأسباب نفسها برغم انها تبدو غير واضحة مثل خصومات العالم, فالمناصب ,محبة المال شهوة العيون, تعضم المعيشة ,والشعور بعدم الكتفاء ,اسباب الخصومات في جسد الرب وحتى احياناً في داخل العائلة....صراع الارادات وختلافها سببه الاساسي هو عدم معرفة ارادة الله الصالحة في كل امر.

قد هلك شعبي لافتقاره إلى المعرفة، ولأنك رفضت المعرفة فأنا أرفضك فلا تكون لي كاهنا، أنت تجاهلت شريعتي لذلك أنا أنسى أبناءك. (هوشع 4:6)

اصلي لكي نعرف ارادة الله الصالحة المرضيةولكاملة ونعرف الحق وتكون ارادة السماء الصالحة هي ارادة المؤمنين على الارض يارب املئنا من روحك القدوس روح الحق الذي يعلمنا كل الحق لنعرفك اكثر. العالم لايعرفك لذا هو في ضلام وصراع .اما نحن فقد عرفناك انت اله المحبة والسلام. ساعد يارب كنيستك لتعرف مشيئتك ,فتكون واحدة ,عرف شعبك كيف يحيا بسلام لابالخصام .اصلي باسم رب السلام يسوع المسيح آمين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق