السبت، يوليو 30، 2011

انسى ما هو وراء وامتد الى ما هو قدام..........


لست أدعي أني قد نلت الجائزة أو بلغت الكمال. ولكني ماأزال أسعى لاقتنائها، كما أن المسيح يسوع قد اقتناني. (فيلبي 3:12)
ونا كذلك يارب لاادعي اني بلغت الكمال فانا لازلت اخطاء في الفكر وعندما اغضب وفي قراراتي عندما لااكون منقادا بروحك القدوس ..واحيانا ادعي ما ليس فية ولم ارى اي مؤمن وصل حد الا خطية برغم وجود الكثيرين الذين يدعون بذلكء..لكن يارب انا ايضا اسعى ولو ببطء ..ان سقط اقوم لأنك انت ترفعني ....يارب اصرخ لك من الاعماق ان تنقذني من الطفولة الروحية والتذبذب بين الفتور والنتعاش اريد ان اتمتع بعلاقة معك بكل نضج وستمرار...لكني ايضا اعرف عدائي ابليس والجسد والعالم لايتركني بلا خطية ولو لفترة قصيرة ...ساعدني يارب كي اعيش حياة النصرة والغلبة بسلطانك وقوة روحك القدوس(و انا لست احسب نفسي اني قد ادركت. ولكني افعل شيئا واحدا اذ انا انسى ما هو وراء وامتد الى ما هو قدام .اسعى نحو الغرض لاجل جعالة دعوة الله العليا في المسيح يسوع. (فيلبي 3:14)..تلك هي ارادتك لى فلتكن هي ارادتي....حتى اسعى لتحقيق هذه الارادة الصالحةاعلن لي يارب بوضوح تام الدعوة الذي دعيتني لها في المسيح يسوع,,,,,آمين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق