الخميس، أكتوبر 28، 2010

وايقضني اسم يسوع في حلم!!!!


وأزهرت الأرض، وحل موسم التغريد، وتردد هديل اليمام في أرضنا. (Song of Solomon 2:12)
منذ ايام وانا اصلي طالبا من الرب ان يريني ما كنت اراه في بداية ايماني.كنت ارتفع عن الأرض وانا اسبح الرب في احلامي وكنت ارى احلام تقويني وتشجعني كثيرا انقطعت تلك الأحلام واشتقت كثيرا لها وبدأت اسأل الرب لماذا؟ واليوم حلمت بحلم مدهش ورائع ساقوله بكلمات لكنه اجمل واحلى من الكلمات..رأيت نفسي مع مجموعة من الناس في غابة من الأشجار جميلة جدا وفجاء توقفت حركة الناس واصبحوا يتحركون بصعوبة شديدة وانا كذلك رايت في اعلى الأشجار ضوء ساطع يكتب اسم يسوع بالأوان زاهيه ركضت بصعوبة شديدة كي انظر اسم يسوع من مكان مرتفع وانا اصرخ باعلى صوتي يسوع ..يسوع ..واذا بي على قمة جبل وارى امامي منظر رائع ومدهش وجميل مالم تراه عيني ولا استطيع وصفه كما رأيته(بل كما هو مكتوب ما لم تر عين ولم تسمع اذن ولم يخطر على بال انسان ما اعده الله للذين يحبونه. (1 Corinthians 2:9)في اعلى  الأشجار.. كتب اسم يسوع بورود منيره بالألوان المبهجة جدا الأخضر والأصفر والبرتقالي متلألئه ساطعة انارت الغابة وانا لم اتوقف عن الصراخ باعلى صوتي واخبر الناس تعالوا انظروا ما ارى اسم يسوع وبداء الجبل يتحرك وتلاشى الضوء شئ فشيئ وصراخي صار بدون صوت..استيقظت مبتهجا شاكرا ربي الذي ارآني مجده كم اتمنى ان ارسمه او اكتبه أو أوصفه بمثل ما رأيته وشعرت به....شكرا يا يسوع على اسمك الذي ابهج حياتي وعطاها قيمة..اشكرك لأنك تسمعني وتعطيني ان اراك وارى مجدك. ويدعى اسمه عجيبا مشيرا الها قديرا ابا ابديا رئيس السلام. (Isaiah 9:6)






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق