الأربعاء، أغسطس 18، 2010

كنت ميتا فعشتُ!!!!!!


انا لم اعرف تاريح ميلادي الجسدي ..لكني الآن اعرف الساعة واليوم والشهر والسنة الذي تقابلت فيها مع معطي الحياة ..اذ كنت ميتا فعشتُ ...كنت ضالا في عالم الضلال..فوجدني ابي من كان يبحث عني وينتظرني كنت احلم مثل كل الحالمين احلاما ضائعة وسط الضياع ..فأعطاني حلما جديدا ورجاءا اكيدا...كنت ابحث عن وطن وهوية..فاصبحت سماءه موطني...وأسمه هويتي...كل شيئ كان يتيه في الضباب هويتي افكاري مشاعري اهدافي..بل هي ضباب..فيمثل هذا اليوم اشرقت شمسه وبددت كل الضباب.. وعرفت من انا.. ولمن انا..والى اين ذاهب..كلماته اخترقت كل العصور......وازمنة الضياع والفجور...وسكنت في قلبي المهجور...ملئته بالمحبة وقال لي : بالمحبة تحيا لي لا بالشرور..فخررتُ ساجدا مسبحا انت وحدك تستحق السجود والعبادة والأكرام..لأنك اتيت لتكون لي حياة..نعم فيها الم وصراع وبكاء..لكنها فياضة بالحب والأيمان والرجاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق