السبت، أغسطس 14، 2010

الخدام في كنيسة هذا الزمان!!!!!!!!



فلينظر إلينا الناس باعتبارنا خداما للمسيح ووكلاء على أسرار الله . (1 Corinthians 4:1)
نحن وكلاء على الدعوة الذي دعينا بها يجب علينا ان نكون أمنا بان نمتحن كل تعليم وفق كلمة الله...انتبهوا ايها الخدام لا تأخذوا مكان السيد الديان فلستم اربابا وملوك بل انتم خدام المسيح هو وحده قدوتكم..لا تصنعوا لكم اسيادا وملوكا مهما كانوا ومهما امتلكوا من المواهب والقدرات الكلامية,وحتى القدرات المعجزيه..لنفحص كل ذلك في نور كلمة الله المقدسة..فالويل للمتكبرين الذين يسرقون المجد من رب المجد( إذن، لا تحكموا في شيء قبل الأوان، ريثما يرجع الرب الذي سيسلط النور على الأشياء التي يحجبها الظلام الآن، ويكشف نيات القلوب، عندئذ ينال كل واحد حقه من المدح من عند الله! (1 Corinthians 4:5)كل ما عندي هوع عطية من الله فليس من سبب للإفتخار(فمن ميزك أنت على غيرك؟ كل ما عندك، أعطاه الله لك. وإن كان قد أعطي لك، فلماذا تفتخر كأنه لم يعط لك (1 Corinthians 4:7) نضرة بسيطة الى كل ذوي المناصب الدينية الرفيعة وكل الرعاة وقارن ما يعيشه هؤلاء وما عاشهُ المسيح والرسل ستجد الفارق الكبير..هؤلاء يعيشون في بيوت فخمة وكنائسهم تحف ويركبون السيارات الفارهة ولديهم الحراس الشخصين و..و..و.. وكأنهم ملوكا شبعوا حد التخمة وصبح لديهم مقامات رفيعة في هذا العالم الشرير ونسوا ان هذا العالم الشرير قد ابغض سيدهم وتلاميذه..انضر الينا نحن خدام هذا العصر!!!
هل فينا شبه من سيدنا؟؟؟هل فينا شبه من تلاميذهُ؟؟؟هل نشبه المسيح ام اهل هذا العالم؟؟هل نقتفي اثار الرب ورسله؟؟هيهات ان نعيش مثلما عاشوا !!! هذه ليس دعوة للفقر والتشرد بل دعوة لنعيش بالتقوى ونحتمل ما ينتج عنها..مبتعدين عن فساد كنيسة اليوم المنظورة الذي صارت تزني وتحب المال والسلطة والفخامة وتركت السيد الرب ووصاياه(نحن جهال من اجل المسيح واما انتم فحكماء في المسيح. نحن ضعفاء واما انتم فاقوياء. انتم مكرمون واما نحن فبلا كرامة. الى هذه الساعة نجوع ونعطش ونعرى ونلكم وليس لنا اقامة.ونتعب عاملين بايدينا. نشتم فنبارك. نضطهد فنحتمل. يفترى علينا فنعظ. صرنا كاقذار العالم ووسخ كل شيء الى الآن. (1 Corinthians 4:13)اكتب هذا كي انذر نفسي وانبه اخوتي كما فعل بولس مع الكورنثيون ..كنيسة اليوم فقدت سلطانها على اتباعها لم يبقى لديها سوى اسلوب المحبة واللطف وروح الوداعة (لأن مملكة الله ليست كلاما بل قوة. ماذا تريدون إذن؟ أن أحضر إليكم بعصا، أم بالمحبة وروح اللطف؟ (1 Corinthians 4:21)
صلي معي..يارب لم نعد نشبهك..لم يعد الناس يرون فينا ثمر ما زرعته بكلامك..اعنا يا قدير لنرجع اليك ونتعلم منك لنشبهك..قوينا لنعيش كما يحق لإنجيلك ..ساعد كنيستك اليوم كي ترى ماهي عليه وتتوب وتطلبك لتكون انت سيدها وراسها لتعود كما انت اسستها ترفض زيف العالم الشرير وتؤثر بمن حولها..ابي السماوي اسمع صلاتي باسم يسوع المسيح.......آمين












                                

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق