الجمعة، فبراير 26، 2010

تأمل27-2طرد ألأرواح الشريرة

تأمل27-2طرد ألأرواح الشريرة


وكان هناك يهود رحالة يحترفون طرد الأرواح الشريرة، فحاول بعضهم أن يستخدموا اسم سيدنا عيسـى لطردها. فكانوا يقولون: "أقسمت عليك باسم عيسـى الذي ينادي به بولس أن تخرج." (أعمال 19:13)

وكان من ضمن هؤلاء سبعة أولاد لسكاوا وهو أحد قادة الأحبار اليهود. (أعمال 19:14)

فأجابهم الروح الشرير: "عيسـى أنا أعرفه، وبولس أنا أعرفه، لكن من أنتم؟" (أعمال 19:15)

ثم هجم الرجل الذي فيه الروح الشرير عليهم وغلبهم كلهم، وأشبعهم ضربا. فهربوا من الدار عراة مجرحين. (أعمال 19:16)

تعجبني هذهالقصة وانها قصة طريفة...,لكن هنا ك امر مهم فيها ان الأرواح الشريرة تعرف اذ كنت انت في المسيح ام لا ..عندما تكون في المسيح فأن اسمك مكتوب في سفر الحياة ...والله الآب يعرفك والأبن يسوع المسيح يعرفك والروح القدس ايضا يعرفك ويمنحك القوة والسلطان لتهزم اجناد الشر الروحية في السماويات.هي تعرف من هو يسوع وماذا عمل على الصليب وتعرف اولاد الله انهم يمتلكون السلطان عليها لطردها .لكن قد نستخدم هذا السلطان بشكل مبالغ فيه .نقوم بطرد الأرواح من الناس ونعطيها اسماء فهذا به روح زنى وألآخر به روح نكوتين وخمرة وكآبة ووومسميات كثيرة.. والبعض اسس خدمة بهذا المعنى هي خدمة التحرير من الأروح الشريرة الساكنةفي كل المؤمنين ...واي مؤمن يحتاج للأنطلاق بالخدمة ان يتحرر اولا من الأرواح الشريرة..والحقيقة ان كل من يريد ان يخدم الرب بقوة غير عادية علية ان يمتلء من الروح القدس ويعرف الحق ...الروح القدس هو الذي يحرر النفس والجسد من القيود ويعطي القوة بالخدمة... وهناك امر مهم حتى غير المؤمنين ليس كلهم مسكونين بارواح شريرة بل اقلية جدا..لذا يجب ان نركز بخدمتنا ليس على عمل الأارواح الشريرة وانما على عمل المسيح في الحياة..

.صلي معي....... يارب يسوع المسيح وحدك لك السطان على حياتي....انت قوتي في وقت ضعفي...لدية سلطانك اهزم فيه كل قوى الضلام....ساعدني كي اعلن خلاصك وشفاءك وقداستك متجسدة بحياتي وكلامي ...ساعدني كي اثبت بكلمتك لآبكل روح تعليم... نقي كنيستك من كل تعليم لايهدف لأاعلان حقك...والتجري على يد خدامك آيات وعجائب ..باسم فتاك القدوس يسوع ......آمين





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق