الخميس، فبراير 25، 2010

تامل 25-2 لأعرفه.


تامل 25-2 لأعرفه.


أريد أن أعرف المسيح، وأختبر قوة قيامته، وأشاركه في آلامه، وأصبح مثله في موته، (فيلبي 3:10)

حتى نصل كلنا معا إلى الوحدة في الإيمان وفي معرفة ابن الله، ونصبح بالغين، ونصل إلى مستوى الكمال التام الذي يوجد في المسيح. (أفسس 4:13) السؤال المهم هل تريد ان تعرف عن المسيح؟ او تريد ان تعرفهُ من كلمتهُ لتقيم علاقة شخصية معه؟....الجواب ايضاً مهم ,لأنه سيغير حياتك بالكامل.

ان تعرف عن المسيح يولد فيك الشغف للمعرفة اكثر وعندما تعرف اكثر ستصاب بالكبرياء وهذا سبب فشل الكثير من التعليم لأنه يعطي معلومات عن المسيح.

التعليم الصحيح هو الذي يعلم المسيح ويقود الناس ليصبحوا تلاميذ يتبعون السيد ويعملون مثل سيدهم (لان ابن الانسان قد جاء لكي يخلّص ما قد هلك. (متى 18:11)

معرفة المسيح تؤدي لأختبار الحياة معه بعد ما كنا اموات بالخطايا ,والمشاركه في آلامه واكون مشابها له . ايضا معرفته توحدنا لأننانعرف شخص واحد متفرد في صفاته واعماله. وهذا ايضا ينمينا لنصبح ناضجين بالأيمان لأاننا نريد ان نكون مشابهين صورة ابنه في صفاته الأخلاقية والأدبيه...

صلي معي ...يايسوع اريد ان اعرفك ..واريد ان اعرفك اكثر ..كي انمو لأ حيا لاانا بل انت تحيا فيا...منيتي ان اكون بعلاقة شخصية معك اعكس مجدك... أبعد عني كل تعليم باطل يبعدني عنك ..متعني يشخصك كي اكون كل يوم بل كل لحضة معك اتعلم منك كي تكون في واكون فيك بالروح القدس.............................آمين




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق