الخميس، فبراير 23، 2017

حلم

حلم
 حلمت اني في مكان مقرف مظلم  
 ناس كثيرين يتصارعون ويتقاتلون وكثيرين يسقطون قتلى
 وانا اتساءل لماذا انا في هذا المكان انا مؤمن بالرب يسوع المسيح 
 وفجأة احدهم فذف علية قنبلة يدوية 
 وفارقت الحياة
 وجدت نفس امام بئر عميق
 وشاهدت ناس مشوهين يتألمون اجسادهم مغمور بسائل لماع 
 وانا أتسائل لماذا 
وراحت رجلية تتزحلق في الطين نحو البئر وشخص يدفعني الى الأسفل بخشبة تشبه الدرج 
ويدور في  في ذهني  سؤال واحد لماذا
استمر هذا الشخص البشع يدفعني
  رأيت امامي شخص طبيعي غير مشوه من جهة  الناس البشعين 
 أراني عمق البئر وكان لانهاية له
 وفجاءة انسحبت لاعلى بنفس الخشبة ولاحظت ان الذي سحبني فتاة صغيرة ومبتسمة
 وبداء ابكي ولكن يغمرني فرح غريب
 وهي تقول لي انا اعرف إحساسك انه رائع رائع
 واستيقظت من النوم ولديه هذا الشعور الرائع من الفرح 
وقبل ما أنسى  التفاصيل هذا الحلم 
كتبته في الساعة ١؛٥٨ يوم الخميس23/2/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق