الأحد، يناير 29، 2012

ناس..ليسوا بعيدين عن ملكوت الله!!


ناس..ليسوا بعيدين عن ملكوت الله!!
فقال له الكاتب جيدا يا معلّم. بالحق قلت لأنه الله واحد وليس آخر سواه. ومحبته من كل القلب ومن كل الفهم ومن كل النفس ومن كل القدرة ومحبة القريب كالنفس هي أفضل من جميع المحرقات والذبائح. فلما رآه يسوع انه أجاب بعقل قال له لست بعيدا عن ملكوت الله. ولم يجسر احد بعد ذلك ان يسأله (Mark 12:32-34)
في الحياة نرى الكثيرين على شاكلة هذا الكاتب يؤمنون بمحبة الرب ومحبة القريب ويعتبروها أهم من كل الفروض والعبادات التقليدية.
هؤلاء موجودين في المسيحية وفي كل العبادات السماوية والوثنية هم ليسوا بعيدين عن ملكوت الله...
وكان في قيصرية رجل اسمه كرنيليوس قائد مئة من الكتيبة التي تدعى الايطالية. وهو تقي وخائف الله مع جميع بيته يصنع حسنات كثيرة للشعب ويصلّي إلى الله في كل حين. (Acts 10:1-2)كثيرين حولنا مثل كرنيليوس طيبين رحيمين متعاونين يصلون إلى آلهتهم بطرقهم وإيمانهم...هم ليسوا بعيدين عن ملكوت الله...
السؤال المهم ماذا يحتاج مثل هؤلاء الناس ليدخلوا ملكوت الله؟؟؟؟
إجابة السؤال هي مسؤولية كل أبناء الملكوت..أن يقوموا بالمأمورية العظمي بان يكرزوا بالمسيح وإياه مصلوبا ويٌعرفوا المستعدين لقبول الخلاص بالطريق الوحيد للدخول الملكوت الله ( فليس بأحد غيره الخلاص. لان ليس اسم آخر تحت السماء قد أعطي بين الناس به ينبغي أن نخلص (Acts 4:12)
يا رب أملأني بروحك القدوس ليقودني للناس المستعدين لقبول خلاصك. أرسل روحك لبنوك ليعرفوا الناس على طريقك وحقك.أيدنا بآيات التابعة لنظهر قوتك وخلاصك لكل الناس باسم فتاك القدوس يسوع المسيح آمين...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق