الأربعاء، مايو 05، 2010

قرار... واستمرار!!!



قرار...واستمرار!!
إنما عيشوا عيشة تليق فقط بإنجيل المسيح. حتى إذا جئت وشاهدتكم أو بقيت غائبا عنكم، أسمع أخباركم وأعرف أنكم ثابتون في روح واحد، وبنفس واحدة تجاهدون معا لأجل الإيمان المعلن في الإنجيل، (Philippians 1:27)
كي تعيش حياة منتصرة,فياضة,منقادة بالروح القدس,تليق بانجيل المسيح..تحتاج قرار وإستمرار..عندما تخبرنا كلمة الله بالروح القدس ان هناك خطاء ما,علينا ان نتوقف بقرار..ونستمر بالتوقف طالبين معونة الروح القدس عاملين اعمال معاكسة تماما للخطاء..ليس ان تصلي فقط اوتطلب الصلاة من الآخرين للتحرير والأنفاذ دون ان تعمل شئ منتظرا معجزة تاتي ضد ارادتك..غالبا لاتحصل الأمور هكذا بل دائما الله يريد ان تتفق ارادتك مع ارادته بقرار منك وليس من الله..وهذا ايضا لا يكفي بل تحتاج للاستمرار وهذا ما تؤكد عليه كلمة الله بالأفعال المضارعة المستمرة على سبيل المثال(كل غصن فيّ لا يأتي بثمر ينزعه. وكل ما يأتي بثمر ينقيه ليأتي بثمر اكثر. (John 15:2)( ثم قال للجميع: «إن أراد أحد أن يسير ورائي، فلينكر نفسه ويحمل صليبه كل يوم ويتبعني. (Luke 9:23)
صلي معي..ياروح الله القدوس اقرر هذا اليوم ان اتوقف عن...............ساعدني كي اعمل الأعمال التي سبق وان اعددتها لي باستمرار..ليكن ايماني حي يتغلب على كل خطية..ذكرني اللهي ان استمر ولا اعود ثانية للخطية بقصد او بدون قصد..اشكرك ابي السماوي لأنك تسمع صلاتي باسم يسوع المسيح.....آمين









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق