الثلاثاء، يونيو 12، 2012

وأنا يا ترى ماذا لدية لأعطيه؟


فقال بطرس ليس لي فضة ولا ذهب ولكن الذي لي فإياه اعطيك. باسم يسوع المسيح الناصري قم وامش. (Acts 3:6)
كل انسان اعطي امكانية ما ليعطيها
لا يوجد انسان ليس لديه امكانية جسدي او ذهنية او روحية
لذا عليه ان يستثمرها في الحياة ليحيا بايجابية مع بني جنسه
في الحياة هناك عبيد اشرار وكسالى يردون ان يحصدوا حيث لم يزرعوا ويجمعوا حيث لم يبذروا
الانانية هي الصفة الرئيسية في شخصياتهم
وحتى لا اكون شرير وكسلان عليه ان اسال نفسي
وأنا يا ترى ماذا لدية لأعطيه؟
ستكتشف ان الله خلقك ومنحك شيء ما لتعطيه على الاقل لمن حولك.
وعندما تؤمن في المسيح يسوع سيثمر روح الله فيك ثمر يغيرك ويغير من حولك
ليس هذا فقط بل سيعطيك مواهب روحية
بعد ان اعطاك مواهب وإمكانات طبيعية
وسيكون بإمكانك ان تقول مثل بطرس
ليس لي فضة ولا ذهب ولكن الذي لي فإياه اعطيك
يا رب افتح عيوني لأرى ما يحتاجه من حولي وما عندي لأعطيه
اشكرك على عطية العطايا  نعمة الخلاص بيسوع المسيح
 فيض بروحك على اولادك ليكون في كنيستك مواهب تصنع العجائب لتبهر العالم فيعرفك
اظهر ثمر الروح فينا لنعطي مثل ما أعطيتنا وتعطينا
باسم يسوع المسيح آمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق