الجمعة، سبتمبر 28، 2012

مزمور25 يارب عرفني طرقك...


مزمور25
يارب عرفني طرقك...

هناك طريق واحد للحرية من سيطرت الأعداء,
هو معرفة الرب وطرقه والتدريب للعيش في حقه .
لن يترك الرب طالبيه دون ان يعرفهم مشيئته ومقاصده الخفية لحياتهم
ومن خلال معرفة الرب اعرف الخطية الساكنة في. فاذا لم أتوب طالبا غفران ورحمة الرب فان الخطية ستقودني الى الانفصال عن الرب ذلك هو الموت الروحي.
من المؤكد ان اغلب المتاعب والشدائد والإذلال والمعانات والضيقات هي بسبب الركض وراء العالم الشرير بكل ما يقدمه لشهوة الجسد وشهوة العيون وتعظم المعيشة,
لذا اطلب من الرب مصليا ان يعرفك ويدربك في حقه :

يارب عرفني طرقك، علمني سبلك. دربني في حقك وعلمني، فإنك أنت الإله مخلصي، وإياك أرجو طوال النهار. لا تذكر خطايا صباي التي ارتكبتها، ولا معاصي، بل اذكرني وفقا لرحمتك ومن أجل جودتك يارب. الرب صالح ومستقيم لذلك يهدي الضالين الطريق. يدرب الودعاء في سبل الحق ويعلمهم طريقه. مسالك الرب كلها رحمة وحق لمن يحفظون عهده وشهاداته. فمن أجل اسمك أيها الرب اصفح عن إثمي فإنه عظيم. من هو الإنسان الذي يخاف الرب؟ إياه يدرب في الطريق التي يختارها له، فتنعم نفسه في الخير وتمتلك ذريته الأرض. يطلع الرب خائفيه على مقاصده الخفية، ويتعهد تعليمهم. التفت نحوي وارحمني، فأنا وحيد ومسكين. قد تكاثرت متاعب قلبي، فأنقذني من شدائدي. انظر إلى مذلتي ومعاناتي، واصفح عن جميع خطاياي. صن نفسي وأنقذني، ولا تدعني أخيب، فإني عليك توكلت. يحفظني الكمال والاستقامة، لأني إياك انتظرت. (Psalms 25)
آمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق